قنا العاصمة

تكريم الفائز بمسابقة لغة القرآن بأوقاف قنا

كتب: أحمد القواسمي

كرّم الدكتور ماهر علي جبر، وكيل وزارة الأوقاف بقنا، أحمد أبوالوفا صديق، معلم أول بالتربية والتعليم وخطيب مكافأة بالأوقاف، لفوزه في مسابقة لغة القرآن التي تصدرها وزير الأوقاف عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وذلك بمقر مديرية أوقاف قنا.

وقال أحمد أبوالوفا صديق، الفائز في مسابقة لغة القرآن، إن مسابقة لغة القرآن هى مسابقة يومية إلكترونية تُطرح على صفحة الدكتور مختار جمعة، وزير الأوقاف على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، من خلال عرض مجموعة من الأسئلة عن اللغة العربية والقرآن.

وأوضح “صديق”، أن كل يوم يكون هناك مجموعة فائزين ممن يُجيبون على الأسئلة المطروحة على الصفحة للفوز بالجائزة، وهي عبارة عن مصحف وكتاب من إصدارات وزارة الأوقاف، موجهًا الشكر والتقدير لوكيل وزارة الأوقاف الدكتور ماهر جبر، لحرصه على تكريمه واهتمامه.

وأحمد أبوالوفا صديق أحمد، من مواليد قرية العركي التابعة لمركز فرشوط بمحافظة قنا، يعمل معلم أول بالتربية والتعليم وخطيب مكافأة بالأوقاف، وباحث ماجستير لغة عربية وكاتب قصص أطفال.

وحصل “صديق” على ليسانس دراسات إسلامية وعربية شعبة لغة عربية عام 2005، ودبلوم عام فى التربية عام 2011، ودبلوم الدراسات الإسلامية من المعهد العالي للدراسات الإسلامية بالقاهرة عام 2013م، وتمهيدي ماجستير لغة عربية من نفس المعهد عام 2014.

كما صدر له 4 إصدارات “3 كتب من القصص القرآني من إصدار الرابطة العالمية لخريجي الأزهر الشريف، وكتاب من أعلام الصحابة ضمن سلسلة رؤية للنشء بوزارة الأوقاف، وحصل أيضًا على دورة استراتيجيات الأمن القومي والعربي من أكاديمية ناصر العسكرية العليا ديسمبر 2015.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق