قنا العاصمة

اليوم.. النطق بالحكم في قضايا 17 مستريحًا من أسوان

كتب: أحمد القواسمي

تعقد محكمة جنايات قنا الاقتصادية، جلستها اليوم الأحد، للنطق بالحكم في قضايا 17 مستريحًا من محافظة أسوان أبرزهم محمود النجار مستريح السيارات، وأحمد الزعامة مستريح المواشي والسيارات، وطاهر الحصاوي مستريح الماشية، بتهمة الاستيلاء على ملايين الجنيهات من المواطنين.

وكانت محكمة قنا الإقتصادية قد نظرت قضايا 17 مستريحًا من أسوان من بينهم محمود النجار مستريح السيارات، وأحمد الزعامة مستريح المواشي والسيارات وطاهر الحصاوي مستريح الماشية، وحسام ممدوح وشهرته حسام البرج، وشعبان أحمد طه، وكريم عباس، وإسلام محمد، بتهمة الاستيلاء على ملايين الجنيهات من المواطنين في محافظة أسوان.

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة أسوان قد ضبطت 17 مستريحًا من بينهم محمود النجار مستريح السيارات، وأحمد الزعامة مستريح المواشي والسيارات وطاهر الحصاوي مستريح الماشية، وحسام ممدوح وشهرته حسام البرج، وشعبان أحمد طه، وكريم عباس، وإسلام محمد، لاتهامهم بممارسة النصب والاحتيال على المواطنين بمحافظة أسوان، واستيلائهم على الملايين من الجنيهات منهم بحجة الاستثمار بها وتحقيق أرباح ومكاسب طائلة.

وفي وقت سابق، قررت محكمة جنايات قنا الاقتصادية، تأجيل قضايا 17 مستريحًا من أسوان لجلسة اليوم 5 فبراير الجاري للنطق بالحكم، بتهمة الاستيلاء على أموال المواطنين بحجة توظيفها في تجارة المواشي والسيارات بمحافظة أسوان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق