قنا العاصمة

رئيس مدينة قنا: جارٍ إصلاح كسر ماسورة المياه بشارع الجميل

كتب: أحمد القواسمي ومنى أحمد

قال العميد طارق لطفي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، إنه فور إبلاغهم بحدوث كسر ماسورة مياه بشارع الجميل بمدينة قنا على الفور وجه شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا بإصلاح العطل، وشفط المياه التي أغرقت الشوارع.

وأضاف رئيس مدينة قنا، أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا انتقلت إلى مكان العطل، وأرسلت سيارات شفط مياه، لشفط المياه التي أغرقت الشوارع، وجارٍ العمل على إصلاح كسر ماسورة المياه بشارع الجميل.

كان قد شهد شارع الجميل بمدينة قنا، صباح اليوم، كسر ماسورة مياه رئيسية، الأمر الذي تسبب في غرق الشارع، والشوارع المحيطة به بالمدينة، وأدى إلى توقف وشل حركة المرور في الشارع.

وأكدت ” شركة المياه “في بيان لها على صفحتها بمواقع التواصل الإجتماعي، علي أنه جارى أعمال سحب المياه المتراكمة بعربات الكسح، بالإضافة إلى فتح مطابق الصرف الصحى لتصريف المياه.

كما نوهت علي أن ذلك الكسر سيتسبب  فى انقطاع المياه عن مناطق “شارع بنك مصر والعمارات المقابلة باستراحة  محافظ قنا”، كذلك ضعف المياه بمناطق شرق المدينة.

وشددت الشركة علي أنه جاري  حاليا  أعمال الحفر لإصلاح الخط.

وسادت حالة من الغضب والاستياء الشديدين بين سكان شارع الجميل بمدينة قنا بعد تعرض الشارع للغرق، والذي يعد من الشوارع الحيوية بالمدينة، وذلك بسبب كسر ماسورة مياه رئيسية في الشارع، وتضررهم من كسر الماسورة التى أوشكت على إغراق منازلهم، خاصة وأن المنازل تقع على ارتفاعات منخفضة من الشوارع.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق