قنا العاصمة

“عبده مغربي” يترشح لمقعد نقيب الصحفيين

كتب: أحمد القواسمي

تقدم الكاتب الصحفي عبده مغربي، رئيس تحرير جريدة البلاغ وموقع الشارع القنائي، بأوراق ترشحه لمقعد نقيب الصحفيين، في انتخابات التجديد النصفي للنقابة.

وقررت نقابة الصحفيين، صباح اليوم السبت، فتح باب تلقي أوراق المرشحين لمنصبي النقيب وعضوية مجلس النقابة الترشح، في انتخابات التجديد النصفي، والتي تستمر في تلقي أوراق الترشح حتى يوم الأربعاء 15 من الشهر ذاته، وذلك من الساعة 10 صباحًا وحتى الثالثة ظهرًا.

وتقدم في اليوم الأول لتلقي طلبات الترشيح، 3 مرشحين على منصب النقيب هم أحمد علي محمد عبدالسلام، والسيد محمد ابراهيم أحمد، وعبده محمد مغربي عبدالله، فيما تقدم 7 مرشحين على منصب عضو المجلس هم عبدالرؤوف عبدالمنعم عبدالرؤوف، محمد رضا مرزوق عباس، أحمد علوي السيد عباس، أبوالسعود محمد محمود عثمان، عمرو منصور اسماعيل بدر، هشام محمد محمد يونس، محمد أحمد عبدالعال أحمد.

يُِذكر أن الكاتب الصحفي عبده مغربي، ترشح لمنصب نقيب الصحفيين ممثلًا عن جريدة الأنباء الدولية، والذي قاد ومازال، حملة مكبرة ضد تجار الشابو والمخدرات والخارجين عن القانون، أثرت في الشارع القنائي، وكان لها صدى واسع في كشف البؤر الإجرامية، ومروجي المخدرات للجهات المعنية، والتي مكنتهم من إلقاء القبض على عدد كبير منهم، وذلك في محاولة منه للحد من انتشار المخدرات والقضاء عليها بمحافظة قنا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق