تعليمنجع حمادي

“تعليمية نجع حمادي” تشدد على تنفيذ المبادرة الرئاسية “100 مليون شجرة”

متابعة: مينا القناوي
أجري أبو الوفاء عبد السلام الدردير، مدير عام إدارة نجع حمادي التعليمية، اليوم الأحد، زيارة تفقدية لمدرستي سلاجة الابتدائية المشتركة، ونجع موسى علام الابتدائية، يرافقه عبد الله أبو بكر مدير التعليم الإعدادي، ومحمد فتحي المرواني مدير العلاقات العامة والإعلام، لمتابعة استقرار الدراسة بالمدرستين، وذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا.
وتابع مدير عام التعليم بنجع حمادي، الفصول الدراسية أثناء الحصص، واستمع إلى شرح بعض المعلمين، واطمئن على حسن سير العمل والانضباط الإداري داخل المدرسة، كما تابع السجلات المدرسية، وسجلات إعداد المعلمين والمعلمات بالمدرستين.
وشدد الدردير، على ضرورة استمرار الإجراءات الاحترازية وإعداد الجداول الدراسية، والتأكيد على نظافة المدرسة ودورات المياه، حفاظا على صحة التلاميذ والطلاب بجانب متابعة عملية استلام التلاميذ للكتب الدراسية تزامنا مع بداية الفصل الدراسي الثاني.
كما شدد على ضرورة متابعة وتنفيذ المبادرة الرئاسية لزراعة ١٠٠ مليون شجرة، بجانب توعيتهم من خلال ندوات التوعية بمخاطر الألعاب الإلكترونية، مشددا على تفعيل الأنشطة التربوية والطلابية المختلفة بالمدارس، لدورها المهم في صقل مهارات الطلاب واكتشاف وتنمية قدراتهم ومواهبهم.
يأتي ذلك في إطار تنفيذ الجولات اليومية للمدارس لمتابعة سير العملية التعليمية بمدارس الإدارة التعليمية بنجع حمادي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق