الحرم الجامعي

2688 طالبًا وطالبة يؤدون امتحانات دبلوم الدراسات العليا بـ”حقوق جنوب الوادي”

كتب: أحمد القواسمي

أجرى الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، جولة تفقدية بامتحانات الدراسات العليا بكلية الحقوق، حيث اطمأن على سير الامتحانات بشكل منتظم، والحرص على توفير أقصى درجات الانضباط داخل اللجان، وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب.

حيث أدى اليوم، طلاب دبلوم القانون العام الامتحان في مادة القانون الجنائي الخاص، للدكتور أحمد عبد الموجود زكير، وعددهم 1217 طالبًا وطالبة، كما أدى طلاب القانون المدني، الامتحان في مادة مصادر الالتزام، للدكتورة الشيماء حسين محمد، وعددهم 261 طالبًا وطالبة.

كما أدى طلاب القانون الخاص، الامتحان في مادة القانون الخاص المقارن للدكتور على باشا خليفة، وعددهم 701 طالب وطالبة، كما أدى طلاب دبلوم العلوم الإدارية الامتحان في مادة الوظيفة العامة مع التعمق للدكتور عبد الله جاد الرب أحمد، وعددهم 396 طالبًا وطالبة، وأدى طلاب دبلوم حقوق الإنسان الامتحان في مادة الحماية الدولية لحقوق الانسان للدكتور عاطف الهوارى، وعددهم 113 طالبًا وطالبة.

شهد الجولة الدكتور محمد رشدي إبراهيم، عميد الكلية، والدكتور عبد الباري حمدان، وكيل كلية الحقوق لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور عباس مصطفى عباس.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق