قنا العاصمة

طبيب الغلابة في قنا.. يخصص يوما للكشف بالمجان على المرضى وللمكفوفين في أي وقت

كتب: عبد الرحمن الصافي

عرض “الشارع القنائي”، بثا مباشراً، التقى خلاله الدكتور حجاجي منصور، مدير المستشفيات الجامعية بقنا، ومدرس واستشاري الأمراض الصدرية بكلية الطب والمستشفى الجامعي، للحديث عن مبادرته لتخصيص اليوم الأربعاء للكشف مجانا على المرضى.

وقال “الدكتور حجاجي”، فكرة تخصيص يوم للكشف على المرضى، ليس تفضلا ولكن هو واجبنا نحو أهالينا، مشيرا إلى أنها ليست المرة الأولى لتنفيذ تلك المبادرة.

وذكر “منصور”، أن هناك مشاركة كبيرة من الأطباء وأصحاب المعامل في تلك المبادرة، ذكر منها معمل الرحمة تحت إشراف د أسماء طنطاوي باستقبال التحاليل مجانا،
ومشاركة بعض شركات الأدوية بعينات طيية مجانية،
ومشاركة صيدلية ابن سينا تحت إشراف د محمد سليم حافظ، بخصم ١٠% علي جميع الروشتات، ومشاركة الأستاذة الدكتورة غادة أستاذ الأشعة بكلية الطب بخصم ٥٠% علي الأشعة المقطعية بمركز الرحاب.

ولفت “منصور”، إلى أنه يكشف بالمجان لأي كفيف في أي وقت، وذلك على خلفية وصية والده له بالاهتمام بالمكفوفين وتقديم الرعاية الطبية لهم، مع المتابعة لحالتهم.

وكان قد أعلن الدكتور الدكتور حجاجي منصور، مدرس واستشاري الأمراض الصدرية بكلية الطب والمستشفى الجامعي، بقنا، تقديم الكشف الطبي مجانا للمرضى خلال اليوم الأربعاء.

وقال منصور”، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي، “فيس بوك”، “إن شاءالله يوم الاربعاء القادم الكشف مجانا تماما(١٠ جنيه للمساعد فقط) صدقة علي روح والدي رحمه الله ومساعدة لاهلنا في الظروف الصعبة التي نمر بها”.

وأضاف منصور: “يرجي الحجز بتليفون العيادة فقط
مقتدر او غير مقتدر الكشف مجانا ان شاءالله”.

والدكتور حجاجي منصور، هو مدير المستشفيات الجامعية بقنا، ومدرس واستشاري الأمراض الصدرية بكلية الطب والمستشفى الجامعي، وهو استشاري مناظير الصدر والعناية المركزة، وحاصل على درجة الدكتوراة في مناظير الصدر وأورام الرئة.

شاهد الفيديو ?
https://fb.watch/iIMj42GAls/

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق