المراكزقفط

محلية قفط تتابع الإشراف على معرض “أهلاً رمضان” 

كتب | منار فتحى

تابعت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قفط، أمس، معرض “أهلا رمضان” المقام على الترعة المغطاة بجوار كوبري الزعير، تحت إشراف جمال عثمان رئيس مجلس المدينة، حسين الزمقان نائب الرئيس، طبقا لتوجيهات محافظ قنا.

لتوفير المواد الغذائية بأسعار مخفضة والذى تم توفير اللحوم بأسعار مخفضة تصل ل١٧٠ ج للكيلو، التي لاقت إقبال جماهيرى عليها من قبل المواطن القفطي، وليست الإقبال الجماهيري على باقي السلع المتواجدة داخل المعرض فقط، بالمتابعة المستمرة لمحلية قفط على المعرض.

وذلك ضمن الاستعداد لاستقبال الشهر المبارك للتخفيف من على كاهل المواطن القفطي، بأسعار مخفضة للسلع الغذائية والأساسية عن مثيلتها في الأسواق، بتواجد التجار فيه لمتابعة عملية البيع والشراء بأسعار مخفضة تخفيفاً للعبء على الأهالي.

بالإضافة لجهود جمعية المستثمرين بقفط، وتواصلها مع المصانع، ومحال تمور، ومشاركة شركة ارما للزيوت، للبيع بسعر المصنع.

يأتي هذا في إطار استعداد محافظة قنا والدولة لاستقبال شهر رمضان الكريم، لبذل أقصى الجهود لمواجهة الغلاء وتخفيف ورفع العبء عن المواطنين، والتصدي لجشع التجار في الحد من احتكار السلع وارتفاع أسعارها.

وتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة وذات جودة عالية للجميع، بمشاركة عدد من مصانع المنطقة الصناعية بقفط، وتنفيذًا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتعليمات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق