الجيل الجديدتعليم

“فيها حاجة حلوة”.. تكريم طالبين بقفط لأمانتهما ومعلمين لتفانيهما في العمل

كتبت: منار فتحي
شهد مركز قفط، صباح اليوم، تكريم الطالبين أشرف شريف، وعمرو مدحت، لأمانتهما وحرصهم على حياة الآخرين، وتكريم مدير مدرسة قفط الابتدائية المشتركة، ومنال حسن جمعة معلمة التربية الفنية، لتفانيهم الخالص في عملهم.

حيث تم تكريم الطالب شريف أشرف، الطالب في الصف الخامس الابتدائي، بمدرسة قفط الابتدائية المشتركة، لشهامته في حرصه على حياة الآخرين، لإقدامه على إنقاذ طفله كاد “التوك توك” أن يدهسها، وفداها بنفسه وتعرض للإصابة بدلاً عنها نتيجة لاصطدام التكتوك به.

فيما تم تكريم الطالب عمرو مدحت عبد الراضي، بالصف الثالث الابتدائي بمدرسه البارود، نظراً لأمانته، حيث إنه عثر على مبلغ 4 ألف جنيه، وذهب لمعلمته في المدرسة وقال لها “لقيت الفلوس دى ، وفرحت الأستاذة كثيراً به وكرمته، وفي سياق ذلك وصلت الفلوس لصاحبها”.

كما تم تكريم أعضاء من هيئة التدريس بمدرسة قفط الابتدائية المشتركة، منهم عيد بربري محمود مدير المدرسة، ومنال حسن جمعة معلمة التربية الفنية بالمدرسة، لتفانيهم في عملهم وإخلاصهم به تجاه المدرسة الطلاب>

تم التكريم من قبل فريق شباب الجيل تحت قيادة  الأستاذ محمد عزب الصياد، وجريدة اخبار قفط بقيادة الإعلامي عبدالناصر البارودي، والأستاذة سماح دنقل، بإستقبال الأستاذ جمال عثمان لهم في مقر مكتبه بالوحدة المحلية لمركز ومدينة قفط، والأستاذ عبد الباسط محمود مدير التامينات بقفط.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق