قنا العاصمة
أخر الأخبار

تنفيذ عدد 4 حالات إزالة فورية بقرية الجبلاو والمحروسة ودندرة بقنا

كتبت: سمر سليمان

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، أنه تم تنفيذ عدد 4 حالات إزالة فورية، تعدي على أراضي أملاك الدولة ،وأراضي زراعية،بقرية الجبلاو،وقرية دندرة ،وقرية المحروسة بقنا، بحسب بيان لهم.

وقال “البيان” أنه تم تنفيذ عدد 2 حالة إزالة بمساحة 150 متر حالة تعدى على أرض أملاك دولة عبارة عن مبانى بالطوب الأبيض والأسمنت بناحية الصالحية، وإزالة حالة بمساحة 265 متر حالة تعدي على أملاك خاصة زراعية عبارة عن سور خشب بناحية الدير الغربي حوض السبيل بقرية المحروسة، وإزالة حالة تعدي على أراضي أملاك الدولة بمساحة 60 متر عبارة عن مبني بالطوب الأبيض والاسمنت بناحية الجبيل بقرية دندرة.

وأوضح طارق لطفي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا ، أن الوحدة المحلية تواصل جهودها لتنفيذ قرارات الإزالة وأى تعديات مخالفة ، وتنفيذ تعليمات وتوجيهات السيد اللواء أشراف الداودي محافظ قنا بالتصدي لكافة حالات التعدي على أراضى أملاك الدولة ومنع انتشار العشوائيات .

جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، بمواصلة شن الحملات والتصدي لكافة أشكال التعدي على أراضى أملاك الدولة وإزالتها على الفور بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية والجهات المختصة تنفيذًا لتوجيهات فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بعدم التهاون أو التفريط في حق الشعب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق