نجع حمادي

عميد عُمد قنا.. المئات يودعون عمدة القبيبة في فرشوط

كتب: عبد الرحمن الصافي

ودع المئات من أهالي قرية القبيبة، في مركز فرشوط، بقنا، جثمان الراحل العمدة عبد الحفيظ أحمد الصغير، عمدة القرية، وسط حالة من الحزن عمت أرجاء المركز.

واستقبلت قرية القبيبة، منذ ساعات الصباح الأولى، المئات من المواطنين، من مختلف القرى، والمراكز، لتشييع جثمان الراحل، عقب أداء صلاة الجنازة، داخل مسجد سليمان قنديل، بقرية القبيبة.

ونشر الشارع القنائي”، أبرز المعلومات عن الراحل العمدة عبد الحفيظ محمد الصغير، عمدة قرية “القبيبة”، التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة فرشوط، في قنا

وقال كارم محمود، من المقربين العمدة الراحل، إن العمدة “عبد الحفيظ”، هو عبد الحفيظ محمد الصغير، من موليد محافظه قنا مركز فرشوط شمال قنا، وهو من أبطال حرب السادس من أكتوبر 1973م، ومن حملة القرآن الكريم.

وأضاف “محمود”، أن الراحل قضي عمره بأكمله معلما بالتربية والتعليم، حيث عمل كمدير لعدة مدارس، منها عمله كمدير لمدرسة القبيية، ومدير لمدرسة الشيخ رجب،
وتقلد منصب العمودية بالقبيبه لأكثر من ربع قرن، كما ترأس لجنة المصالحات بالقبيبة، بالإضافة إلى أعماله الخيرية والاجتماعية والثقافيه والرياضة، ومساندته للجمعيات الخيرية

وتابع، ابن قريته، إن العمدة “عبد الحفيظ”، عُرف بأخلاقه العالية وتدينه، ما زرع محبته في قلوب من عرفوه وتعاملوا معه، ليس في قريته فقط، ولكن على مستوى المحافظة، وما حولها، كما كان الراحل يتميز بذكاء حاد، وفن القيادة، وجمع بلدته على قلب رجل واحد.

وكان قد خيّم الحزن على أهالي مركز ومدينة فرشوط، بقنا، بعد وفاة عمدة قرية القبيبة، التابعة لدائرة الوحدة المحلية لمركز ومدينة فرشوط.

وتحولت صفحات التواصل الاجتماعي، في الفيس بوك، إلى سرادق عزاء لنعي العمدة عبدالحفيظ محمد عبدالباقى، عمدة قرية القبيبة، بعد وفاته، مشيدين بأخلاقه الطيبة وصفاته الحسنة.

ونعى الأهالي العمدة الراحل، مشيرين إلى أنه: “عميد عمد محافظة قنا، وأحد أعمدة مركز فرشوط”، لافتين إلى أنه من المقرر نتشيع الجنازة عقب صلاة العصر.

وتقدم الأهالي بالدعاء للمولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويهم الصبر والسلوان، متقدمين بخالص العزاء لأسرته الكريمة.

 

شاهد الفيديو ????

https://fb.watch/j32VBnJNR8/

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق