بريد الشارعنجع حمادي

حقيقة تداول منشور التشهير بصاحبة معمل تحاليل

كتب: عبد الرحمن الصافي

وصل إلى “الشارع القنائي”، رسالة يدعي صاحبها وجود معمل تحاليل دون ترخيص، في قرية الحلفاية بحري، بنجع حمادي، بقنا، وأن صاحبة المعمل ليست تخصص علوم طبية، مشيرا إلى تعرضه شخصيا الأذى، وآخرين، مطالبا بنشر الشكوى.

وجاء في الرسالة: “مساء الخير استاذ عبده مغربي
ربنا يوفقك لما انته فيه وينصرك علي الفاسدين
ارجو من حضرتك تنزيل شكوي اهل بلده الحلفاية بحري مركز نجع حمادي
عن تواجد معمل تحاليل طبية ليس به ترخيص والدكتورة صاحبه المعمل ليست تخصص علوم طبيه لفتح معمل طبي … إلى آخر الرسالة”

من جانبه تواصل “الشارع القنائي”، على الفور مع صاحبة المعمل لمعرفة حقيقة الأمر، والتي قالت إن هناك مشكلات مع أحد الأشخاص وهدد أن يؤذيها في عملها لتترك المكان، لافتة إلى أن المكان المؤجر للمعمل يخص أحد أقارب الشاكي.

وأرسلت صاحبة المعمل، بعض المستندات لـ”الشارع القنائي”، قائلة: “وانا مش ملزمه انزله ترخيص وبطاقتي، ومع ذالك نزلوهم بعض اصدقائي عشان الناس تطمئن وبردو يقول تصور البطاقه كامله وتنزلها”، مشيرة إلى أنه بترخيص مزاولة المهنة يمكنها فتح معمل وأيضا العمل في المعامل المحلية أو الكبيرة، حال عدم إمكانية فتح معمل.

وأضافت صاحبة معمل التحاليل، أن المشكله تكمن في كونها هي المقصودةفي شخصها بالتشهير والتضرر، و ليس معمل التحاليل، موضحة أن هناك بعض صفحات الفيس التي جرت وراء الترند لنشر القصة دون تدقيق أو مهنيه، مما اضطر تلك الصفحات لحذف المنشور بعد بلوغها زيف الشكوى وكيديتها، وتجد أيضاً أنه بمراجعة التعليقات في أحد المنشورات على إحدى الصفحات، تجد أن الكلام شخصي ومشكلات شخصية.

وتابعت: “على الرغم اني مجتهده جداً في شغلي والفضل من الله عز وجل وبشهاده الناس محصلش غلطه في تحاليلي، بل بالعكس بعض الاطباء بيرسلوا تحاليل لمعملي بدون معرفه بي إطلاقا.. اقسم بالله”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق