أبوتشت

خلال أول يوم عمل.. رئيس مدينة أبوتشت الجديد يتفقد المشروعات ويوجه بسرعة التنفيذ

كتب: أحمد القواسمي

أجرى سيد تمساح، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت، في أول يوم عمل له، جولة تفقدية، اليوم السبت، بمدينة أبوتشت، يرافقه عاطف عيسى مدير المتابعة، ومحمد شيبة مسئول المتابعة بمجلس مدينة أبوتشت.

استهل “تمساح” جولته بتفقد بشارع هندسة كهرباء أبوتشت، لمتابعة أعمال تركيب الانترلوك الجاري تنفيذها بعدد من شوارع المدينة، وذلك في إطار خطة الوحدة لرفع كفاءة الطرق الداخلية بها، بهدف تحسين البيئة العامة وإضفاء المظهر الحضاري على شوارعها، مشددًا على المقاول المنفذ للأعمال بسرعة الانتهاء من باقي الشوارع التي لم تنته بعد،

وأكد “تمساح”، خلال حولته، على ضرورة مراعاة المواصفات والاشتراطات الفنية أثناء تنفيذ الأعمال، موجهًا مسئولي الوحدة المحلية بضرورة تكثيف حملات النظافة ورفع الإشغالات والمخلفات من الشوارع المستهدفة فور انهاء اعمال التركيب.

ووجه “تمساح” قطاع النظافة برفع التراكمات من الأتربة والقمامة بمنطقة المخبز المتفرع من شارع هندسة الكهرباء بمعدات الوحدة المحلية، وذلك من أجل بيئة صحية سليمة، ومظهر جمالى وحضارى لائق.

وواصل “تمساح”، جولته بتفقد منطقة الكوبري الشرقي، لمتابعة أعمال الحفر والدفع النفقي بالمنطقة، والتوجيه بسرعة الانتهاء من أعمال الحفر والدفع النفقي تمهيداً لأعمال الرصف بشارع الزرايب.

واختتم “رئيس المدينة”، جولته، بتفقد أعمال توسعة مزلقان وسط مدينة أبوتشت المواجه لشارع بنك الإسكندرية، مؤكدًا أنه جارٍ الانتهاء من الأعمال.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق