نجع حمادي

إزالة المطبات العشوائية وإنارة الشوارع.. توجيهات رئيس نجع حمادي لرؤساء القرى

متابعة: عبد الرحمن الصافي

عقد أشرف أنور، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، بقنا، اجتماعه الأول مع رؤساء قرى مركز نجع حمادي، ومديري الإدارات بالوحدة المحلية؛ لمناقشة أهم القضايا التي تشغل الشارع وكيفية التغلب عليها، فضلاً عن معرفة متطلبات القرى والتوابع والعمل على توفيرها، وذلك بحضور طلعت عبدالشافي، وعماد محمود نائبا رئيس الوحدة، وسكرتير الوحدة المحلية، ورؤساء قرى مركز نجع حمادي الـ9.

وشدد “أنور”، في مستهل الاجتماع على تنفيذ توجيهات اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، بالاهتمام بملف النظافة العامة بالقرى، ورفع تراكمات القمامة أولا بأول، لعدم انتشار الروائح الكريهة المنبعثة منها، حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

كما أشار رئيس المدينة، إلي أهمية إنارة الشوارع والصيانة الدورية للكشافات، وتسيير حركة المرور بالطرق الرئيسية، عن طريق رفع الإشغالات وإزالة جميع التعديات التى تعوق حركة السير، علاوة على تسوية الشوارع الترابية، وإزالة المطبات العشوائية بشكل فوري حفاظاً على المركبات وتسهيل السير.

وتابع، مع ضرورة المرور اليومي على الشوارع والطرق العامة بكل قرى المركز، والتواصل مع المواطنين بشكل مباشر والاستماع إلى شكواهم والعمل على حلها في أقرب وقت ممكن طبقاً للوائح والقانون، فضلاً عن إزالة أي تعديات على أملاك الدولة وكذلك الأراضي الزراعية، حفاظاً على حق الشعب وفرض هيبة الدولة والقانون ومنع انتشار العشوائيات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق