أبوتشت

“تمساح” يقود حملة مكبرة لرفع الاشغالات والباعة الجائلين بمدينة أبوتشت

كتب: أحمد القواسمي

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت، بالتنسيق مع قوات الأمن، اليوم الإثنين، حملة تفتيشية موسعة على أسواق المدينة، بقيادة سيد تمساح رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت، ونائبه أحمد فريج، وبمشاركة مسئولي المتابعة والاشغالات والبيئة والمواقف والتموين.

وأوضح “تمساح”، أن الحملة تمكنت من رفع الاشغالات
والباعة الجائلين المتواجدين بمنطقة الكوبري الشرقي بمدينة أبوتشت وتسكينهم في مكان بديل مؤقت على مصرف نجع حمادي، لحين اختيار المكان المناسب لهم.

وأضاف “تمساح”، أن الحملة استهدفت أيضًا المرور على محلات البقالة والباعة الجائلين، لمتابعة حركة البيع والشراء بها، فضلًا عن المرور على عدد من محلات الخضروات والفاكهة والمخابز ومحلات الملابس، وللتأكد من توافر السلع والالتزام بالاعلان عن أسعارها.

وأكد رئيس المدينة أن الحملات الرقابية مستمرة على الأسواق بالتنسيق مع مختلف الأجهزة الرقابية لمكافحة أية ممارسات ضارة بحقوق المواطن من غشٍ أو ارتفاع فى الأسعار أو أختفاء للسلع لاحتكارها ومنعها من الأسواق أو عدم الالتزام بالإعلان عن سعر السلعة في مكان واضح.

كما أكد رئيس المدينة على ضرورة إبلاغ الجهات المختصة بأى شكاوى لدي المواطنين، مؤكدًا على اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق