نجع حمادي

في أول أسبوع لرئيس نجع حمادي الجديد.. إزالة الباعة الجائلين من تلك الشوارع

استجابة لـ"الشارع القنائي"

كتب: عبد الرحمن الصافي

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، بقنا برئاسة أشرف أنور، رئيس المدينة، من إزالة جميع الباعة الجائلين ومفترشي الطرق وكذلك الإشغالات والبلدورات، بمحيط بنك القاهرة وشوارع 30 مارس و15 مايو وحسني مبارك وسط المدينة.

وأوضح أنور، أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي قد بدأت بشن الحملات بدايةً من الأسبوع الجاري، لإخلاء كافة الشوارع الرئيسية والميادين بالمدينة ونقل الباعة الجائلين إلي المكان المؤقت للسوق بحديقة الأسرة بـ15 مايو، وذلك بالمواصلة والمتابعة المستمرة والدورية على الشارع لضمان عدم عودة الباعة الجائلين لأماكنهم، فضلاً عن رفع كافة تعديات المحال التجارية على حرم الطريق العام، مشيراً إلى تكثيف أعمال النظافة ورفع تراكمات القمامة من كل شوارع المدينة وتوابعها.

وتابع، أن تلك الحملات جاءت بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، ولاسيما إدارة شرطة المرافق وكافة الإدارات المعنية بالوحدة المحلية، وتنفيذاً لتوجيهات وحرص اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، على ضرورة عودة الانضباط لشوارع نجع حمادي وتسير حركة المرور، ومنع أي عشوائية.

وأكد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، أنها، بالتنسيق مع الجهات المعنية، مستمرة في تنفيذ حملات رفع الإشغالات والنظافة ومكافحة كافة أشكال العشوائية، لإعادة ضبط الشارع النجعاوي وتسيير حركة المرور والحفاظ على المظهر العام والحضاري للمدينة.

 

شكاوى المواطنين من انتشار الباعة الجائلين

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0qaX2dSEWyEXR7pjDU2EAPQGTwja7enKEbKV4DfbKLbaindwyk9GzsUBYXzsfjpSXl&id=100064537879212&mibextid=Nif5oz

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق