قنا العاصمة

تحرير 15 محضرًا ومصادرة 9 جوالات دقيق خلال حملة بمدينة قنا

كتب: أحمد القواسمي

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، بحملة تفتيشية على الأسواق والمحال التجارية والمخابز بالمدينة، لضبط الأسعار، والتأكد من توافر السلع الغذائية، والتأكد من صحة وسلامة المنتجات، تنفيذا لتوجيهات اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، وتعليمات العميد طارق لطفي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا.

قاد الحملة شاذلي البرنس، نائب رئيس مدينة قنا، وأسماء مصطفى مديرة العلاقات العامة بالوحدة،  وأشرف عبدالله عضو المتابعة بالوحدة، ومحمود عبدالغفار عضو الإدارة الهندسية بالوحدة، وجمال مسئول الإشغالات بالوحدة، بمشاركة مسئولين من الصحة – تموين المركز – الأمن الصناعي.

وتفقدت اللجنة عددًا من المجمعات الاستهلاكية، ومحلات بيع الجملة، وأسواق الخضروات والفاكهة، والمخابز وشدد على أصحاب المجمعات والبائعين، بضرورة الإعلان عن أسعار كل سلعة بشكل واضح، وألا تتجاوز أسعار السلع الأسعار الاسترشادية المقررة من قبل مديرية التموين والتجارة الداخلية، مؤكدا أنه سيتم تحرير محاضر مخالفة، وفرض غرامات لكل من يخالف تلك التعليمات.

وأسفرت الحملة عن تحرير 15 محضرًا تنوعت ما بين محاضر شهادات صحية، ومحاضر عدم إعلان أسعار، ومخابز بدون ترخيص، وعدم كشف طبي، بالإضافة إلى مصادرة 9 جوالات دقيق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق