قوص

توزيع 2000 كرتونة مساعدات مدعمة للأهالي بقوص 

متابعة: منى أحمد

صرح الدكتور قدري الشعيني، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قوص، أن المجالس القروية بناطق المدينة بدأت في توزيع 2000 كرتونة مساعدات رمضانية مدعمة علي الاسر الاكثر بالرعاية بنطاق دوائرهم، وذلك في أطار سعي الاجهزة التنفيذية لتدبير احتياجات المواطنين الضرورية.

اشار “رئيس المركز”، الي انه تم وصول 2000 كرتونة مساعدات مدعمة من صندوق تحيا مصر تم توزيعها علي المدينة والقري التابعة لها بواقع 300 كرتونة لكل وحدة قروية 500 كرتونة للمدينة الام، موضحا ان الكرتونة تزن حوالي سبعة كيلو جرام تحوي خمسة اصناف من السلعة الرئيسة للمائدة المصرية بواقع (2 كيلو مكرونة، 2 كيلو سكر، ا كيلو ارز، كيلو سمنة، عبوة صلصة).

قدم “رئيس المركز”، شكره وتقديره لمؤسسة «تحيا مصر» وكافة مؤسسات المجتمع المدني التي تسهم في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين البسطاء واهالينا بالمدينة، لافتا ان هذه الكراتين والحقائب الغذائية تعد دفعة أولى سوف تتبعها دفعات أخرى طوال الشهر الفضيل.

مضيفًا انه تم وضع آلية لتوزيع تلك المساعدات حيث تم انتقاء مجموعة من الجمعيات الأهلية تتمتع بسمعة طيبة تتولي توزيع المساعدات الغذائية للأسر الأولى بالرعاية وذلك عقب مراجعة كشوف المستفيدين التي تم تقديمها، للتأكد من وصول تلك المساعدات إلى مستحقيها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق