أبوتشت

لسه راجع من السعودية.. وفاة شاب في حادث مروع بأبوتشت

كتب: أحمد القواسمي

سادت حالة من الحزن بين أهالي قرية تيجة التابعة لمركز أبوتشت شمال محافظة قنا عقب وفاة شاب إثر تعرضه لحادث مروع بعد عودته من دولة السعودية، مما أصاب أهله وأصدقاؤه ومحبوه بالحزن الشديد على وفاته، خاصة أنه كان يتمتع بحسن الخلق، ومعروف بشهامته وحبه للجميع.

قال أحد الأهالي، إن الشاب المتوفى يُدعى “رمضان الشمندي عبدالعال”، ابن قرية تيجة في مركز أبوتشت بمحافظة قنا، تُوفي بعد عودته من الغربة بدولة السعودية، إثر تعرضه لحادث مروع أثناء رجوعه من مطار سوهاج، أدى إلى وفاته، تاركًا طفلين أكبرهما لا يتجاوز 3 أعوام.

وأضاف: “أصابنا الحزن الشديد عند سماعنا خبر وفاته؛ لما كان يتمتع به المتوفى من حسن الخلق، والطيية والشهامة وحب الناس، وتحولت صفحات التواصل الاجتماعي لدفتر عزاء لنعي الشاب الفقيد، داعين له أن يرحمه الله ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.

وفي سياق متصل، تداول الأهالي وأصدقاؤه ومحبوه صورًا له على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بعبارات تحمل الأسى والحزن الشديدين، على فراقه في مقتبل عمره، مؤكدين أنه كان صاحب وجه بشوش، ويتمتع بالطيبة وحسن الخلق، والشهامة ومحبة الجميع، ويتحلى بالأدب والاحترام، والسيرة الطيبة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق