خدمات متنوعة

طقس معتدل مشمس نهارًا بارد ليلًا بقنا.. والصغرى 15 درجة

كتب: أحمد القواسمي

تشهد محافظة قنا، اليوم الأحد، الحادي عشر من شهر رمضان، طقس معتدل مشمس نهارًا، فيما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس باردًا ليلًا، فيما تسجل درجات الحرارة بالمحافظة 29 درجة للعظمى و15 درجة للصغرى، وفقا لهيئة الأرصاد الجوية.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الأحد ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة على كافة الأنحاء، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب الصعيد، بارد ليلًا على أغلب الأنحاء.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن يشهد اليوم الأحد شبورة صباحًا على أغلب الأنحاء، ونشاط للرياح على السواحل الشمالية الغربية، وتكون غيوم على السواحل الشمالية، بينما يكون الطقس مشمسًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد.

يُذكر أن محافظ قنا وجه في وقت سابق برفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة سوء الأحوال الجوية المتوقعة، مؤكدا أن غرفة العمليات الرئيسية بإدارة الأزمات والكوارث بديوان عام المحافظة تعمل على مدار الساعة بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية بالمراكز والأحياء لمتابعة ومواجهة أى أثار سلبية تنتج عن أي تغير مفاجئ في الأحوال الجوية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق