الوقفشكاوي وبلاغات
أخر الأخبار

النيران تطرد أسرة بسيطة في الشارع بعد أن دمرت منزلهم بالمراشدة.. ومطالب بإعادة إعماره

كتبت: سمر سليمان

مأساة حقيقية تعيشها أسرة بقرية المراشدة بمركز الوقف، بعد اندلاع حريق هائل أمس داخل منزلهم المكون من طابق واحد ومعرش بجذوع وسعف النخيل،، حتى أصبحوا مشردين في الشارع دون مأوى أو مسكن.

“الشارع القنائي” انتقل لمكان الواقعة، لرصد المعاناة التي تعيشها الأسرة من خلال البث المباشر، ومدى تضررهم من اندلاع الحريق داخل المنزل.

تقول وردة محمود أحمد، ربة منزل، إنه أثناء تواجدهم داخل المنزل تفاجأت باندلاع الحريق، بسب ماس كهربائي، أثناء وضع ابنها الصغير كابل التلفزيون، في الكهرباء، مما أدى إلى اشتعال النيران في المنزل، وخاصة أنهم يعيشون في منزل معرش بجذوع وسعف النخيل، مما أدى إلى اشتعال النيران  واحراقها كافة أنحاء المنزل.

وتضيف ربة المنزل، أن النيران التهمت جميع الأدوات حتى الملابس والأوراق الثبوتية وأدوات المطبخ، وجهاز للفتاة المخطوبة، ولا يوجد سوى الرماد، مشيرة، أنهم أصبحوا مشردين في الشارع، مطالبة ببناء المنزل ومساعدتهم.

وفي ختام لقاءها، طالبت أهالي الخير والمسؤولين اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، والتضامن الاجتماعي وأهالي الخير، بمساعدتهم في بناء المنزل واستخراج أوراق ثبوتية لهم بدلا من التي احترقت، وسرعة مساعدتهم حتى يستطيعوا العيش في منزلهم بدلا من العيش في الشارع.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق