أبوتشت

بمساحة 800متر.. إزالة 4 حالات تعدٍ على الأرض الزراعية وأملاك الدولة بقرى أبوتشت

كتب: أحمد القواسمي

نفذت الوحدة المحلية بمركز أبوتشت، حملات إزالة على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وأعمال نظافة على الطرق، وذلك حفاظاً على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة، وضرورة تنفيذ الإزالة الفورية لأى تعديات، بناءا على توجيهات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، وسيد تمساح رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت.

حيث قامت الوحدة المحلية لقرية القارة، برئاسة ربيع منصور، بتنفيذ 3 حالات إزالة فورية على أرض املاك الدولة، الأولى على مساحة 80 م، الثانية على مساحة 250م، الثالثة على مساحة 85 م، جميعهم بناحية القارة، كما أزالت الوحدة المحلية لقرية قصير بخانس برئاسة حسنى عبدالرحيم حالة تعدٍ على الأرض الزراعية بنجع الرحبات التابعة لقرية الأميرية على مساحه قيراطين و8 أسهم.

كما رفعت قرية قصير بخانس، نقلة زلط من الطريق السريع مصر – أسوان الزراعي، عند مدخل قرية الجربة ومدخل قرية الأميرية، وذلك حفاظاً على بيئة صحية سليمة برفع الإشغالات من الطرق وتمهيدها ورفع التراكمات والمخلفات.

كنا قامت الوحدة المحلية لقرية أبوشوشة، برى الأشجار في قرية الظهير الصحراوي بلاد المال بحرى، ورى المساحة الخضراء بمجمع الصناعات الحرفية بالطود، بالإضافة إلى قيام قسم الكهرباء بقرية القارة بإنارة أعمدة العمارات السكنية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق