المراكزرمضانيات

زنة 5 كيلو.. “تضامن قنا” يكشف تفاصيل مبادرة 90 ألف سلة غذائية

تعرف على العدد المخصص لكل مركز

كتب: جاد مسلم

أوضح حسن عثمان، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بقنا ، في تصريح خاص ل “الشارع القنائي” تفاصيل مبادرة توزيع ٩٠ ألف سلة غذائية، ومحتوياتها والعدد المخصص لكل مركز بمحافظة قنا.

وقال “عثمان”، إن السلة تزن ٥ كيلو جرام مكونة من (٢ ك سكر – ٢ ك أرز_١ كيلو مكرونة)، مضيفا أنها ستوزع على الأسر الأولى بالرعاية من مستفيدي تكافل وكرامة.

وأفاد وكيل وزارة التضامن بقنا، أن توزيع ال٩٠ ألف سلة غذائية على مراكز المحافظة جاء كتالي:

نجع حمادي: ١٦٩٢٧

نقاده: ٣٦٧٤

فرشوط: ٦٤٢٧

دشنا: ١٣٨٦١

قفط: ٢٨٥٨

أبو تشت: ١٦٩٢٨

الوقف: ٣٦٣٣

قنا: ١٣٢٤٤

قوص: ١٢٦٤٨

كانت مديرية التضامن الاجتماعي بقنا، قد أعلنت عن تدشين استلام ٩٠٠٠٠ سلة غذائية على الأسر الأولى برعاية على مراكز وقرى المحافظة، وذلك من خلال بيان رسمي.

وأضاف البيان، أن مديرية التضامن وتحت رعاية اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، بدأت اليوم في تدشين حملة توزيع ٩٠ ألف سلة غذائية على مستحقيها بمراكز محافظة قنا.

وأفاد البيان، أن التوزيع  طبقا للكشوف الواردة من وزارة التضامن الاجتماعي، والتي تم اختيارها عن طريق إدارة البرنامج حسب نسبة الفقر، ولحوكمة الإجراءات وضمان وصول الدعم لمستحقيه وذلك بالتعاون بين وزارة التضامن الاجتماعي ووزارة التموين والتجارة الداخلية ووزارة الأوقاف ووفقا لبرتوكول الموقع بينهم.

وكشف بيان وزارة التضامن الاجتماعي، عن تسليم إدارة نجع حمادي عدد ١٦٩٢٧ سلة غذائية طبقا للخطة الموضوعة للتوزيع، على أن تتوالى الإدارات في الاستلام طبقا لخطة التوزيع:.

الإثنين: إدارة نقادة وفرشوط

الثلاثاء: إدارة دشنا وقفط

الأربعاء: إدارة ابوتشت والوقف

الخميس: إدارة قنا وقوص

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق