قنا العاصمة

«مات بعد 20 يوماً من فرحته بتخرجه».. وفاة طبيب بأزمة قلبية في قنا

كتب: أحمد القواسمي

تُوفي طبيب امتياز بجامعة جنوب الوادي في محافظة قنا، متأثرًا بإصابته بأزمة قلبية مفاجئة بعد تخرجه منذ أيام قليلة، مما أصاب أصدقاءه وزملاءه طلاب كلية الطب البشري بجامعة جنوب الوادي بالحزن الشديد على وفاته، خاصة بعد كتابته لمنشور عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” في ليلة تخرجه منذ قرابة 20 يومًا قائلًا: “قد صرت طبيبًا يا بشر ما خاب رجاء ليالينا، وترحم على والده ودعا لوالدته بطول العمر”.

قال أحد زملائه، إن الراحل يُدعى “علي نصحي عبدالعزيز عبدالرحيم”، طبيب امتياز بجامعة جنوب الوادي في محافظة قنا، والذي تُوفي متأثرًا بإصابته بأزمة قلبية مفاجئة بعد تخرجه في نهاية مارس الماضي، مؤكدًا أنهم أصيبوا بالحزن الشديد عند سماعهم خبر وفاته، لما كان يتمتع به المتوفى من حسن الخلق، والطيية والشهامة وحب الناس.

وأضاف: أن الطبيب الفقيد نشر عبر صفحته الشخصية على “فيس بوك” منشورًا في ليلة تخرجه، وقبل وفاته بحوالي 20 يومًا عبر فيه عن فرحته بتخرجه، وترحم فيه على والده، ودعا لوالدته بطول العمر، حيث كتب في منشوره “قد صرت طبيبًا يا بشر ما خاب رجاء ليالينا، وكان فضل الله عليك عظيمًا تم بحمد الله إنهاء رحلة سبع سنين في كلية الطب، رسميًا طبيب/ علي نصحي عبدالعزيز عبدالرحيم.. رحم الله والدي وبارك في عمر أمي فلهم كل الفضل والعرفان بعد فضل الله”، مما أصاب أهله وأصدقاءه وزملاءه و محبيه بحالة من الصدمة؛ حزنًا على وفاته.

وفي سياق متصل، تداول الأهالي وأصدقاؤه و محبوه صورا له على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بعبارات تحمل الأسى والحزن الشديدين، على فراقه في مقتبل عمره، داعين الله أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.

ونعى إتحاد طلاب كلية الطب بقنا زميلهم جاء نصه: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. زميلنا بالفرقة التاسعة توفاه الله اليوم، حيث تم تخرجه من كلية الطب الشهر السابق.. هذه هي الدنيا لا تدوم لأحد أبدا، فنسأل الله أن يحسن خاتمتنا جميعا.. فاللهم اغفـر له وارحمه و اعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله و إغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وأبدله دارًا خيرًا من داره وأهلًا خيـرًا من أهله وقه فتنة القبر وعذاب النار”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق