قنا العاصمة

إزالة فورية لحالة تعدٍ على أملاك الدولة وإيقاف أعمال بناء

بقريتي المحروسة ومجلس قروي أبنود

كتب: أحمد القواسمي

نفذت الوحدة المحلية لقرية المحروسة بمركز قنا، برئاسة محمد غلاب، إزالة فورية لحالة تعدٍ على أرض أملاك دولة بمساحة ٢٥ مترًا عبارة عن غرفة بالطوب الأبيض والأسمنت بناحية حوض قطرى داخل حدود الـ٢ كيلو، وذلك تنفيذًا لتعليمات العميد طارق لطفي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا.

كما قامت الوحدة المحلية لقرية أبنود بمركز قنا، برئاسة رفاعى عبداللاه، بتنفيذ إيقاف أعمال على أرض أملاك خاصة بمساحة ٢٠٠ متر عبارة عن فك أخشاب دور أول علوى بناحية كرم عمران.

وأوضح العميد طارق لطفي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، أن الوحدة المحلية تواصل جهودها لتنفيذ قرارات الإزالة وأى تعديات مخالفة، وتنفيذ تعليمات وتوجيهات اللواء أشراف الداودي محافظ قنا بالتصدي لكافة حالات التعدي على أراضى أملاك الدولة، والبناء بدون ترخيص ومنع انتشار العشوائيات.

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، بمواصلة شن الحملات والتصدي لكافة أشكال التعدي على أراضى على أملاك الدولة والبناء بدون ترخيص، وإزالتها على الفور بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية والجهات المختصة تنفيذًا لتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بعدم التهاون أو التفريط في حق الشعب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق