قنا العاصمة

“وكيل صحة قنا” يجري مرور مسائي على مستشفيي الصدر والحميات

كتب: أحمد القواسمي

أجرى الدكتور راجي تاوضروس صالح، مدير عام مديرية الشؤون الصحية بقنا، جولة تفقدية مسائية على مستشفى الصدر والحميات بقنا، للاطمئنان علي الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

بدأ “تاوضروس” بتفقد مستشفى الصدر، حيث تابع تواجد الفريق الطبي المناوب والاستقبال، وتواجد أدوية الطوارئ، ثم تفقد غرف المرضى، للاطمئنان على صحتهم وعلى الرعاية الطبية المتكاملة لهم، كما تأكد من التزام الفريق الطبي بتنفيذ بروتوكولات العلاج للمرضي والتزامهم بشروط مكافحة العدوى.

واستمرت جولة “وكيل وزارة الصحة” بتفقد مستشفى حميات قنا، حيث تفقد العيادات المسائية، وتواجد الفريق الطبي المناوب والتزامهم بتقديم الرعاية الطبية للمترددين على العيادات المسائية

كما تفقد “تاوضروس”، المرضى بالأقسام المختلفة، مهنئًا إياهم بقرب حلول عيد الفطر، مطمئناً على تقديم أوجه الرعاية الطبية المختلفة، مشدداً على الفريق الطبي بضرورة بذل أقصي جهد ورعاية من أجل صحة وسلامة كافة المرضى من أبناء المحافظة.

يأتي هذا تنفيذاً لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، واللواء أشرف الداودي محافظ قنا، بضرورة المتابعة المستمرة لمنظومة القطاع الطبي بمحافظة قنا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق