خدمات متنوعة

طقس اليوم وغدًا.. رياح متوسطة وغيوم كثيفة تضرب قنا والصغرى 19 درجة

كتب: أحمد القواسمي

تشهد محافظة قنا، اليوم الأحد وغدًا الإثنين، طقس معتدل نهارًا، مع تكون غيوم كثيفة بسماء المحافظة أدت إلى حجب أشعة الشمس اليوم، وتوقعات بسقوط أمطار خفيفة، فيما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس مائل للبرودة ليلًا، فيما تسجل درجات الحرارة اليوم بالمحافظة 34 درجة للعظمى و19 درجة للصغرى، وفقا لهيئة الأرصاد الجوية.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الأحد وغدًا الإثنين طقس مائل للبرودة صباحًا، مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، مائل للدفء على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلًا على أغلب الأنحاء.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن يشهد اليوم وغدًا شبورة مائية صباحًا على أغلب الأنحاء، وأمطار خفيفة قد تكون رعدية أحيانًا على جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة، ونشاط رياح على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

يُذكر أن محافظ قنا وجه في وقت سابق برفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة سوء الأحوال الجوية المتوقعة ، مؤكدا أن غرفة العمليات الرئيسية بإدارة الأزمات والكوارث بديوان عام المحافظة تعمل على مدار الساعة بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية بالمراكز والأحياء لمتابعة ومواجهة أى أثار سلبية تنتج عن أي تغير مفاجئ في الأحوال الجوية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق