دشنا

حملة مكبرة لإزالة التعديات والإشغالات بمدينة دشنا

كتب: أحمد القواسمي

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا، في محافظة قنا، اليوم الثلاثاء، حملة مرافق وإشغالات مكبرة لإزالة التعديات والإشغالات بنطاق المدينة ولاسيما شارع المركز.

قاد الحملة عبد اللاه خبير رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا، يعاونه قاسم والحسينى نائبا رئيس المدينة، ومسئولو قسمي المتابعة والإشغالات بالوحدة المحلية.

تمكنت الحملة من رفع التعديات والإشغالات على الطريق، حيث تم رفع تعديات الباعة الجائلين والأكشاك التي تعوق الحركة المارة، كما تم رفع الأعمدة الحديدية والسلاسل والبراميل والبردورات والحواجز الأسمنتية من أمام المحال التجارية.

وأوضح “خبير”، أن الحملة مستمرة خلال الأيام القادمة، وأن محلية دشنا فى متابعة ميدانية مستمرة للمواقع التى تمت إزالة التعديات منها لضمان عدم تكرار المخالفة وتوفير حرم آمن لسير المواطنين وضمان عدم إعاقة الحركة المرورية.

وأكد “رئيس المدينة”، على إتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين بالتعدى على الطريق العام والقضاء على العشوائيات بالشوارع.

يأتي ذلك بناءً على توجيهات اللواء أشرف الداودى محافظ قنا برفع الإشغالات من أمام المدارس والمصالح الحكومية والشوارع الرئيسية بدشنا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق