بدون تصنيف

تاج الدين” يجتمع بمديري الإدارات التعليمية وموجهى العموم

استعدادا لامتحانات الفصل الدراسي الثاني

متابعة: منى أحمد

عقد فضيلة الشيخ تاج الدين أبوالوفا، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة قنا الأزهرية، بمكتبة، اليوم الخميس اجتماعا موسعا وذلك استعداد ا لامتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الد راسى 2020 /2023 .

وكان ذلك بحضور  أحمد عبدالسلام الحسانى، مدير عام المنطقة للمواد الثقافية ورعاية الطلاب، والشيخ صلاح مبارك، مدير التعليم النموذجى وعبد العال محمد، مدير التعليم الابتدائي وجميع  موجهى العموم ومديري الإدارات التعليمية بالمنطقة.

وفى بداية الاجتماع قدم فضيلة التهنئة لجميع  الحضور، بمناسبة عيد الفطر المبارك، وأكد فضيلته على الالتزام بضوابط وتعليمات الامتحانات.

كما نبه “فضيلته”، على المتابعة اليومية والمستمرة لجميع لجان الامتحانات، على أن يتم حضور الموجة المتابع من بداية اللجنة إلى نهايتها، وتذليل كافة العقبات وتطبيق المنشور الخاص بموانع الامتحانات ٠

كما تحدث أحمد عبد السلام الحساني، مع  الحضور منبها عليهم الاهتمام الكامل باعمال الامتحانات، وتنفيذ خطه  موجهى الإدارات التعليمية على أن تكون الخطه بجميع المعاهد التي يوجد بها امتحانات، الالتزام بالزى الرسمى لجميع العاملين باللجنة وتفعيل دفتر الأمن باللجان والظهور بالمنظر الحسن والائق امام الجميع متمنينا للجميع التوفيق والنجاح٠

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق