بدون تصنيف

رفع 120طن قمامة في حملات نظافة مكبرة بدشنا

متابعة: منى أحمد

كلف عبداللاه الخبير، رئيس مجلس مدينة دشنا، رؤساء المجالس المحلية، برفع كفاءة العمل والعمال بمختلف الواحدات المحلية، للحفاظ على البيئة والمظهر الجمالي والحضاري للمدينة، وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وشدد “خبير”،   علي رؤساء الوحدات القروية التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا، بالمتابعة الميدانية المستمرة لحملات النظافة والتجميل بالقرى، وتمهيد الطرق ورفع القمامة والمخلفات، وتفريغ كافة الحاويات من القمامة بشوارع وميادين القرى، ورفع المخلفات من نقاط التجميع،، وذلك في إطار الحفاظ على البيئة من التلوث وعدم انتشار الأمراض والأوبئة ورفع كفاءة منظومة النظافة.

حيث أسفرت الحملة التي استهدفت قرى “أبو مناع غرب- أبو مناع بحري – السمطا ، وفاوقبلي”، عن رفع 120 طن مخلفات وقمامة،   ونقلها للمقالب العمومية، بالإضافة إلى تسوية الطرق والمداخل الرئيسية للقرى، ذلك حفاظا على الوجهة الحضارية للمدينة والقرى التابعة، وحفاظا على سلامة المواطنين من الأوبئة والأمراض.

شارك في الحملة عثمان عبد الرحيم، رئيس قرية السمطا، وحمادة جيلاني، رئيس قرية ابو مناع غرب، ومحمد مغربي، رئيس قرية أبو مناع بحري، وعزت عمر رئيس قرية فاو قبلي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق