أبوتشت

بعد ارتفاع سعر السولار.. انتظام حركة سيارات الأجرة بموقف أبوتشت

كتب: أحمد القواسمي

أجرى سيد تمساح، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت في محافظة قنا، جولة تفقدية بموقف سيارات الأجرة بمدينة أبوتشت، للوقوف على مدى التزام السائقين بالتعريفة الجديدة.

جاء ذلك عقب قرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية بتحريك سعر السولار بمقدار جنيه واحد للتر بدءً من صباح اليوم الخميس من 7.25 جنيه إلى 8.25 جنيه، رافقه أحمد فريج، نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت، وعاطف عيسى، مدير المتابعة بالوحدة المحلية، وعاطف محمود، مدير إدارة المواقف بمركز أبوتشت، ومباحث المرور.

وقال سيد تمساح، رئيس مدينة أبوتشت، إنه عقب قرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية بتحريك سعر السولار، تم وضع البنرات المدون عليها التعريفة الجديدة داخل الموقف في أماكن ظاهرة، ووضع ملصقات “استيكرات” بقيمة التعريفة الجديدة وخط السير على السيارات، لتعريف المواطنين بالأسعار الجديدة.

وأضاف عاطف عيسى، مدير المتابعة، أن التعريفة الجديدة راعت تطبيق التوازن بين أسعار الوقود الجديدة والمسافات، مؤكدًا التزام السائقين بالتعريفة الجديدة، وانتظام حركة سير السيارات داخل موقف الأجرة بمدينة أبوتشت، وعدم وجود أي مخالفات أو شكاوي تتعلق بتطبيق تعريفة الركوب الجديدة.

وأشار عاطف محمود، مدير إدارة المواقف بأبوتشت، إلى وجود متابعة مستمرة من مسئولي المواقف والمرور بمركز أبوتشت على موقف سيارات الأجرة، لتطبيق تعريفة الركوب الجديدة، والتأكد من التزام السائقين بها، وذلك بعد وضع البنرات والاستيكرات في الموقف وعلى السيارات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق