تعليمقنا العاصمة

159 ألف طالب وطالبة يؤدون امتحانات النقل بالمرحلة الابتدائية بقنا

مينا القناوي
أعلن الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، اليوم الأحد، أن إجمالي عدد الطلاب الذين يؤدون امتحاناتهم بالصف الرابع الابتدائي 80600 طالب وطالبة، ويبلغ إجمالي طلاب الصف الخامس الابتدائي 78427 طالبا وطالبة على مستوى المحافظة، حيث يؤدي طلاب الصف الرابع والصف الخامس الابتدائي اليوم امتحان مادتي اللغة العربية والتربية الدينية للعام الدراسي 2022-2023م.
وأكد السيد، أن غرفة العمليات المركزية بالمديرية، تعمل على مدار الساعة لحل أية مشكلات قد تعوق سير العملية الامتحانية والعمل على حلها فورا.
وشدد السيد، على توفير سبل الأمن والطمأنينة وتهيئة المناخ المناسب للطلاب لأداء امتحاناتهم على الوجه الأمثل، مع التنبيه على عدم اصطحاب الهواتف سواء للطلاب أو الملاحظين داخل اللجان، مؤكدا أن الإدارات التعليمية ومدارسها قد انتهت من توفير التجهيزات اللازمة باللجان وتهيئتها بالشكل اللازم لاستقبال الطلاب.
وتابع، أنه تم التنبيه على اتباع كافة الضوابط والقرارات المنظمة لأعمال الامتحانات وتنفيذ التعليمات الخاصة بالأمن وحظر استخدام التليفون المحمول داخل اللجان، وكذلك رفع درجة الاستعدادات القصوى بشأن الخطة العامة لتأمين الامتحانات بالتنسيق مع الجهات الأمنية، ولم يتم رصد أي تجاوزات أو معوقات تؤثر على أعمال الامتحانات.
الجدير بالذكر، أن امتحانات الفصل الدراسي الثاني للصف الرابع الابتدائي والصف الخامس الابتدائي بدأت اليوم الأحد 7 مايو وتستمر حتى الخميس  11 مايو  2023م، على أن تبدأ امتحانات الصف السادس الابتدائي يوم الأحد 14 مايو وتستمر حتى الخميس 18 مايو وتنطلق امتحانات الصف الأول والثاني الإعدادي السبت 13 مايو وتستمر حتى الخميس 18 مايو 2023م.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق