نجع حمادي
أخر الأخبار

محلية نجع حمادى: إزالة 30 حالة ضمن الموجه 21 بالتعدى بالبناء المخالف

متابعه: سمر سليمان

تواصل الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، برئاسة أشرف أنور رئيس المدينة، يرافقه طلعت على عبد الشافي، وعماد الدين محمود نائبا رئيس المركز، وأحمد عبد الفضيل رئيس قرية بهجورة وقوة أمنية من مركز شرطة نجع حمادي تم تنفيذ حملات إ زالت التعديات بالبناء دون ترخيص، والمخالف على ألا ٔراضي الزراعية، والري، وضمن المرحلة الأولى للموجه 21 تم إزالة 10 حالات بمساحة 196مترا تعدي على حرم الري بجوار خط الديكوفيل دون ترخيص مخالف للقانون، بالإضافة إلى إزالة 20حالة بمساحة ١٤ قيراطا و١١ سهما بناء على أرض زراعية أملاك خاصة.

حيث إن هذه الإزالات تمت بزمام دائرة الوحدة المحلية لقرية بهجورة. باستخدام معدات الوحدة المحلية وتمت الإزالة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأوضح أشرف أنور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي أن إزالات اليوم، عبارة عن أسوار بالطوب الأبيض والأسمنت وعشش وتمت إزالتها حتى سطح الأرض، مشيرا أنه لا تهاون ضد أي تعديات بالبناء المخالف للقانون وسيتم تنفيذ القانون بكل حسم ضد المخالفين، مشددا على رؤساء الوحدات القروية التابعة للمدينة بالمتابعة المستمرة على مدار ٢٤ ساعة لأي حالة تعد، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين والمتعديين، وفرض هيبة الدولة.

جاء ذلك في إطار تنفيذ توجيهات اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، بضرورة المتابعة الميدانية لحالات البناء المخالف على ألا ٔراضي الزراعية وأملاك الدولة، والبناء دون ترخيص والعمل على رصد المخالفات وإاتخاذ كافة إلا ٕإجراءات القانونية حيال المخالفين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق