قنا العاصمة

أقارب النائب محمود بكري يروون تفاصيل من حياته في قنا: “كان خدوم ومش ببتأخر على حد”

كتب: أحمد القواسمي

سادت حالة من الحزن بين أهالي قرية المعنا بمحافظة قنا عقب وفاة الكاتب الصحفي النائب محمود بكري، عضو مجلس الشيوخ، الذي وافته المنية أمس الثلاثاء، بعد صراع مع المرض، لمدة 70 يومًا قضاها داخل المستشفى.

وقال جمال عباس، أحد أقارب الراحل النائب محمود بكري، إن الدكتور محمود بكري، إنه كان خدوم ومش بيتأخر عن حد، وله العديد من الأعمال الخيرية داخل قرية المعنا من ضمنها تأسيس جمعية كفالة الطفل اليتيم بالقرية، وذلك بالتعاون مع شقيقه النائب مصطفى بكري، وقدم أيضًا العديد من الخدمات والمساعدات لأهالي قرية المعنا، وكان محبًا للخير ولأهل قريته.

وأكد محمد بكري، أحد أقارب النائب الراحل محمود بكري، أنه سادت حالة من الحزن الشديد بين أهالي قرية المعنا عقب وفاة النائب محمود بكري، مشيرًا إلى أن الراحل كان يتمتع بالسيرة الطيبة ومحبة جميع أهالي القرية، لتقديمه الخدمات لهم وحل مشكلاتهم، خاصة الأرامل والأيتام والمرضى.

وكان الكاتب الصحفي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، أعلن عن وفاة شقيقه النائب محمود بكري، عضو مجلس الشيوخ بمستشفى المعادي العسكري بعد فترة علاج زادت عن أكثر من 70 يومًا قضاها في مستشفى السلام الدولي.

يُذكر أن النائب الراحل محمود بكري، من مواليد محافظة قنا، عمل محررًا بالعديد من الصحف والمجلات، وشغل منصب عضو مجلس الشيوخ، ورئيس مجلس إدارة جريدة الأسبوع، ورئيس تحرير برنامج حقائق وأسرار المذاع عبر قناة صدى البلد، وتم ترشيحه لعضوية مجلس الشيوخ عن القائمة الوطنية عام 2020 وفاز بالعضوية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق