قنا العاصمة

بعد وفاته.. أبرز المعلومات عن النائب محمود بكري فقيد قنا وابنها الأصيل 

كتب: أحمد القواسمي

تُوفي منذ قليل النائب محمود بكري بمستشفى المعادي العسكري بعد فترة علاج زادت عن أكثر من 70 يومًا قضاها بمستشفى السلام الدولي.

والنائب الراحل محمود بكري، من مواليد منطقة المعنا في محافظة قنا، عمل محررًا بالعديد من الصحف والمجلات، وشغل منصب عضو مجلس الشيوخ، ورئيس مجلس إدارة جريدة الأسبوع، ورئيس تحرير برنامج حقائق وأسرار المذاع عبر قناة “صدى البلد”.

وكان الكاتب الصحفي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، أعلن موعد جنازة شقيقه الراحل النائب محمود بكري ستكون عصر اليوم الأربعاء، في بلدته المعنا – بندر قنا، بناء على وصيته، مشيرا إلى أن العزاء سيُقام لمدة ثلاثة أيام بالبلدة، وسيحدد فيما بعد موعد العزاء بالقاهرة.

وقال مصطفى بكري في منشور له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “بسم الله الرحمن الرحيم إنا لله وإنا إليه راجعون – صدق الله العظيم بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره – أنعي أخي وشقيقي الغالي النائب الدكتور محمود بكري عضو مجلس الشيوخ، الذي توفي منذ قليل بمستشفى المعادي العسكري بعد فترة علاج زادت عن أكثر من 70 يوما”.

وأضاف “مصطفى بكري”، في منشوره،: سيشيع الجثمان الطاهر ببلدته الحبيبة ( المعنا – بندر قنا ) عصر اليوم بناءً على وصيته، وسيقام العزاء لمدة ثلاثة أيام بالبلدة، وسيحدد فيما بعد موعد العزاء بالقاهرة.

واختتم “بكري” منشوره بقوله: “رحم الله أخي العزيز وغفر له ما تقدم وما تأخر من ذنبه، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق