المراكزالوقفشكاوي وبلاغاتمشكلات

للاستماع للمشاكل .. ” القناوي” يعقد جلسة استماع لأهالي حاجر الجبل بالوقف

كتب: جاد مسلم

عقد عزت السيد قناوي ، رئيس مركز ومدينة الوقف،  اليوم الخميس جلسة استماع مع أهالي منطقة حاجر الجبل، التابعة لمركز ومدينة الوقف، وذلك لتعرف على مطالب المنطقة، وذلك بناءاً على مطالب الأهالي .

وأشار محمود امين حجاج، عامل، إلى أن تلك الخطوة قد انتظرناها طويلاً من القيادات المحلية بالمركز، وذلك للحديث عن مطالب الأهالي بالمنطقة، مقدماً الشكر لرئيس مركز ومدينة الوقف، والذ استمع لجميع المشكلات المعروضة من الأهالي بصدر رحب، و شرح كل ما يتعلق بتنفيذ بالمشروعات الحالية والمستقبلية وتوفير الخدمات .

واضاف محمود جلال، محاسب بسكر نجع حمادي ، إن أهالي المنطقة مثلوا أنفسهم وبشكل راقي، واستمروا  تواجد رئيس محلية الوقف في تلك الجلسة، والتي قد تأتي بالخير لمواطني حاجر الجبل.

وأكد أحمد صلاح، معلم ، أن إدارة الجلسة وتقديم المفيد بها، ما حرص عليه الحضور  لافتاً أنها سابقة مميزة لمحلية الوقف .

ومن جانبه أكد عزت السيد قناوي، رئيس مركز ومدينة الوقف، أن الجلسة أجاب فيها ويطمئن أهالي حاجر الجبل على كل ما تم تناوله من تساؤلات ومطالب، لافتاً أنه حصل على صورة كاملة من مطالب الأهالي و أوضح للحضور ما يخص كل ملف وما تم فيه من خطوات .

كان أهالي حاجر الجبل قد تقدموا بدعوة لرئيس مركز ومدينة الوقف، وذلك لعرض مشكلات ومطالب الأهالي، والتي كانت من أهمها التعرف على استكمال المشروعات التي تم إنشاؤها كالوحدة المحلية و موقف السيارات والبنك ومكتب البريد، والمجمع التجاري،  المستوصف الطبي، كما تناول الحضور مشكلة المناطق المحرومة من المياه، وتوفير أنابيب البوتجاز وتحديد مراكز لتجميع القمامة على مستوى المنطقة وكذلك توفير أعمدة إنارة لبعض المناطق.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق