نجع حمادي

القصة الكاملة لواقعة مقتل طفلة وسرقة قرطها الذهبي بنجع حمادي

كتب: أحمد القواسمي

باشرت جهات التحقيق بنجع حمادي في محافظة قنا، تحقيقاتها مع المتهمة بقتل الطفلة رودينا صاحبة الـ8 سنوات، بسبب سرقة قرطها الذهبي بقرية النجاحية التابعة لمركز نجع حمادي، محافظة قنا.

وقالت المتهمة في اعترافاتها أمام جهات التحقيق، إنها استدرجت الطفلة إلى منزلها بغرض سرقة قرطها الذهبي، لمرورها بضائقة مالية، موضحة أنها انتظرت الطفلة أثناء ذهابها إلى مكتب تحفيظ القرآن الكريم بالقرية كعادتها كل يوم، واستدرجتها إلى منزلها، وحاولت أن تسرق منها قرطها الذهبي.

وأضافت: إن الطفلة صرخت، فكتمت أنفاسها حتى لا يُفتضح أمرها، واستمرت في كتم أنفاسها حتى اصطدم رأسها بحائط في المنزل وخنقتها، حتى فارقت الحياة، ثم وضعتها في جوال، ودفنتها في رمل أعلى سطح المنزل في محاولة لإخفاء جريمتها، وكانت منتظرة أن ينام الأهالي لأخذ جثة الطفلة، لإلقائها في مكان ما، إلا أن الأهالي كشفوا الجريمة، بعد صراخ شقيقة المتهمة.

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ من مرفق الإسعاف يفيد العثور على جثة طفلة بعد تغيبها عن منزلها في قرية النجاحية في مركز نجع حمادي.

على الفور، انتقلت قوات الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين العثور على جثة رودينا.م.ك، 8 أعوام، داخل جوال، بعد تغيبها بساعات عن منزلها في قرية النجاحية في مركز نجع حمادي، وجرى نقلها إلى المستشفى.

وكشفت التحريات، أن المتهمة في الواقعة ربة منزل إحدى جيران المجني عليها، استدرجت الطفلة إلى منزلها، واتصلت بأهلها تطلب 10 آلاف جنيه، وبعدها ذبحت الطفلة ووضعتها داخل جوال، وألقتها أعلى سطح المنزل، فخرجت شقيقة المتهمة تصرخ: “الحقوا اختى دبحت البنت”، وبعدها اقتحموا المنزل وعثروا على جثة الطفلة، وذلك بغرض سرقة قرطها الذهبي.

وتم ضبط المتهمة والتحفظ عليها، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي صرحت بدفن الجثة إلى مثواها الأخير.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق