نجع حمادي

الأرزاق بيد الله.. تفاصيل نقل الباعة الجائلين من شوارع نجع حمادي للترعة الضمرانية

كتب: عبد الرحمن الصافي

عرض “الشارع القنائي”، بثا مباشرا من داخل مقر السوق المؤقتة، بمنطقة الترعة الضمرانية في مدينة نجع حمادي، بقنا، والمقرر نقل الباعة الجائلون من شوارع المدينة إليها.

وتقع تلك المنطقة، بجوار شبكة الكهرباء، وإدارة التضامن الاجتماعي، ويمكن الذهاب إليها من خلال استقلال “ميكروباص خط الساحل”، بمنطقة ميدان الأوقاف، بمدينة نجع حمادي، للقادم من قرى شرق النيل، وغربها من ناحية ميدان الأوقاف أو المحطة.

وقال رفاعي عبد الفتاح أبو الوفا، من الأهالي، وتاجر، إن السوق المؤقت بمنطقة الترعة الضمرانية، مناسب لهم وللأهالي، مؤكدا أنها منطقة حيوية، وأن الأرزاق بيد الله مهما اختلف مكان تواجدهم.

وناشد أبو الوفا، بضرورة تجهيز المكان بالصورة اللائقة من كشافات إنارة وتندات لحماية الباعة والبضاعة من حرارة الشمس، مع توفير حمامات بالقرب من السوق.

وأشاد زياد مصطفى، تاجر ومن الأهالي، بخطوة الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، في نقل الباعة الجائلين من شوارع المدينة إلى تلك المنطقة المؤقتة بناحية شبكة الكهرباء، بمنطقة الترعة الضمرانية، مشيرا إلى أنها ستخدم أهالي منطقة الساحل والعمائر.

من جانبه قال هراس جاد، من قسم الكهرباء بالوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، إنه يتم حاليا زراعة أعمدة الإنارة وسيتم شد الأسلاك عليها وتركيب الكشافات لإنارة المنطقة وتوفير بيئة آمنة للبائع والزبون على حد سواء، وذلك بتوجيهات اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، وأشرف أنور، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، وطلعت عبد الشافي، نائب رئيس المدينة، عماد محمود،   نائب رئيس المدينة.

شاهد الفيديو

https://fb.watch/kwpOnKwj4h/

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق