تعليم

“هيئة جودة التعليم” تعتمد 3 مدارس جديدة في أبوتشت

كتب: أحمد القواسمي

صرح الدكتور عفت وزيري، مدير عام الإدارة التعليمية بأبوتشت في محافظة قنا، أن الهيئة القومية لضمان جودة التعليم قبل الجامعي والاعتماد، أقرت اعتماد 3 مدارس بإدارة ابوتشت التعليمية، وهي مدرسة اللطاسنة الإعدادية، ومدرسة الحبيلات الشرقية الإعدادية، ومدرسة الشهيد محمد سلام الابتدائية.

وثمن “وزيري”، هذه الخطوة التي تعتبر ضرورة للارتقاء بالعملية التربوية، وتستهدف التحقق من قدرة المؤسسة التعليمية على تحقيق أهدافها وفق رؤية مصر 2030 التي ترتكز على تربية الأجيال وتأهيلهم للقيام بدورهم في بناء مجتمعهم فضلا عن كونها أداة تحفيز وتشجيع للمدارس على تحقيق الجودة والوصول لمستويات عالية من الإتقان والتميز في الأداء.

وأثنى مدير عام الإدارة على جهود فريق وحدة قياس الجودة الاعتماد بالإدارة بقيادة مجدي أمين رئيس الوحدة بالمدارس الصادر بحقها شهادة الاعتماد، مقدما التحية والتقدير لمديري المدارس وأعضاء هيئة التدريس بها، وكل من شارك في إنجاح هذا العمل المتميز.

يأتي ذلك، في إطار اهتمام ورعاية اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، وتوجيهات الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، والدكتورة دعاء عسران، رئيس وحدة قياس الجودة والاعتماد بمديرية التربية والتعليم بقنا، في الاهتمام بالتعليم وجودته.

والجدير بالذكر، أن العديد من رياض أطفال ومدارس إدارة أبو تشت التعليمية، قد تقدموا للاعتماد وفي انتظار الإعلان عن نتيجة الاعتماد، من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق