أبوتشت

ضبط قهوجي حاول هتك عرض طفلة في أبوتشت.. وحماية الطفل تتدخل

كتب: أحمد القواسمي

تمكن الأهالي بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية من ضبط قهوجي حاول هتك عرض طفلة عمرها 5 سنوات في مركز أبوتشت، شمال محافظة قنا.

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة أبوتشت بورود بلاغ من الأهالي يفيد ضبط قهوجي حاول هتك عرض طفلة صغيرة بعد قام بخلع ملابسها السفلية داخل المقهى، في مركز أبوتشت.

على الفور، انتقلت قوات الأمن إلى مكان الواقعة، وتبين قيام أ.م.ع، 25 عامًا قهوجي، باستدراج طفلة عمرها 5 سنوات داخل مقهى، وحاول هتك عرضها، بعدما خلع ملابسها السفلية لولا إنقاذ الأهالي لها قبل تنفيذ المتهم لفعلته في مركز أبوتشت، وتم ضبط المتهم.

ومن جانبها، قالت سميحة سعد، مدير عام وحدة حماية الطفل بمحافظة قنا، إنه فور تلقي الوحدة العامة بلاغًا يفيد محاولة هتك عرض طفلة عمرها 5 سنوات على يد قهوجي بمركز أبوتشت، قامت بتشكيل لجنة لتقديم الدعم النفسي للطفلة المجني عليها.

وأضافت “سعد”، أن وحدة حماية الطفل أعدت تقريرًا حول حالة الطفلة، ومن ثم القيام بجلسات دعم نفسي لها، مطالبةً بتوقيع أقصى عقوبة على المتهم، مناشدة المواطنين بضرورة الإبلاغ الفوري عن تلك الوقائع من خلال خط نجدة الطفل 16000، الذي يعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

وتم ضبط المتهم والتحفظ عليه، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات قبل تجديد حبسه 15 يومًا آخرين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق