المراكزالوقفتعليمشكاوي وبلاغات

رغم وعد المحافظ.. طلاب الفصل الواحد مهددين بالتشرد في الوقف 

كتب: جاد مسلم

شكى أولياء طلاب الفصل الواحد لمدرسة الاصدقاء من قرار مديرية الشباب والرياضة بقنا ، باخلاء مقر الفصل الواحد بمركز الشباب بمدينة الوقف، وهذا ما يعرض 25 طالباً لعدم استكمال دراستهم المجتمعية .

وقال محمود إبراهيم أبو الشيخ، موجه سابق بالتربية والتعليم، إن ما يتم ضد طلاب الفصل الواحد من قبل مديرية الشباب والرياضة بقنا يثير التعجب، حيث اتخذت قرار تحاول تنفيذه بطرد الطلاب من مقر الفصل، والذي يهدد بعدم استكمال مرحلة تعليمهم .

واضاف ” إبراهيم” أن الفصل تم انشائه بالجهود الذاتية في عام 2013، مفيداً أن ” الشباب” تحصل على رسوم اجار المكان بشكل منتظم بمقدار 400 جنيه .

وأشار ” ابو الشيخ” إلى أن الأمر قد عرض على اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، منذ فبراير الماضي و أمر بعدم طرد الطلاب وارجاء الإخلاء لعام 2025، حتى استكمال مدة الفصل القانونية، منوهاً أن ذلك في وجود مسؤولي التعليم والشباب والرياضة بقنا، غير أنه يتم مخالفة تعليمات محافظ قنا، ليكون الطلاب ضحية إصرار مسؤولي المديرية .

وتابع علاء سعيد، أحد أولياء الأمور، أن الفصل الخالي لا بديل له لاستكمال مرحلة الطلاب، والذين استفادوا كثيراً بعد أن فقدوا الأمل في التعليم وتسربهم منه، وناشد ” سعيد” المسؤولين بتنفيذ تعليمات محافظ قنا وارجاء الإخلاء بعد إنهاء مرحلة تعليم الطلاب .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق