الصحة والمرأةالمراكزدشنادفتر أحوالعاجل

استجابة لما نشر.. تحويل ” سلوى” طفلة الخطأ الطبي من عناية فرشوط لجامعة قنا

كتب: جاد مسلم

استجابة لاستغاثة أسرة ا “سلوى” ، ومطالبتها بنقل الطفلة لمستشفى قنا الجامعي، لإنقاذ حياتها على منصة “الشارع القنائي “بعد أن دخلت في غيبوبة منذ منتصف الشهر الجاري، عقب خروجها من عملية جراحية بأحد مستشفيات نجع حمادي الخاصة ، فقد تم نقل المريضة عصر اليوم لعمل الفحوصات اللازمة .

كانت أسرة الطفلة سلوى إبراهيم عبد الحي إبراهيم ، صاحبة الـ١٤ عاماً، ابنة نجع عزوز التابعة لمركز دشنا، من خلال منصة “الشارع القنائي” ، والتي تعاني من غيبوبة، داخل العناية المركزة بمستشفى فرشوط المركزي، وذلك بعد خطأ مهني، أثناء إجراء عملية جراحية .

تعود الواقعة إلى منتصف الشهر الجاري ، عندما توجهت الحالة لمستشفى التطبيقين بنجع حمادي؛ لإجراء عملية اللوزتين، على يد أحد الأطباء يدعى ( عبد الحميد. ي. ا)، بعد تقديم الفحوصات التي طلبها الطبيب، غير أنها لم تخرج كغيرها من الحالات من غرفة الافاقة.

ويضيف شريف فتحي خليفة ، خال الطفلة ، أننا كأسرة بدأنا نسأل عن السبب في تأخر خروجها، لنفاجأ بهرج ومرج داخل المستشفى وسيارة إسعاف تنقل ” سلوى” لعناية فرشوط المركزة منذ ١٦ من الشهر الجاري، والتي تخللها حضور الطبيب الذي أجرى العملية، وقاد الطفلة لمركز إشاعة واجراء عدة فحوصات، وأكد أن الطفلة في حالة جيدة .

وتابع خال الطفلة أن ابنة أخته تفقد حياتها ووالدتها في حالة انهيار تام، مطالباً بنقلها لمستشفى الجامعة بقنا، حيث تم وضع اسمها على قائمة الطوارئ حتى وقته.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق