الوقف
أخر الأخبار

رداً للجميل والعطاء موظفي محلية ينظمون ممرا شريفا لرئيسهم في نهاية فترة عمله بالوقف

كتبت: سمر سليمان

فى لفتة إنسانية تشير إلى العرفان ورد الجميل، نظم موظفي الوحدة المحلية لمركز ومدينة الوقف والأهالي ، ممرا شرفيا لرئيس الوحدة المحلية بالمركز، وذلك فى آخر يوم عمل له بالوحدة، وختام عمله فيها، بعد قرار نقله للعمل بالوحدة المحلية لمركز ومدينة فرشوط.

وفاجأ الموظفين والأهالي، رئيسهم الاستاذ عزت السيد قناوي ، بالاصطفاف فى صفين، واستقبلوه بالتصفيق الحار، أثناء خروجه من مبني الوحدة المحلية بالمركز ، بعد صدور قرار نقله للعمل بمحلية مركز فرشوط.

وقدم العديد من الموظفين من الجهات المختلفة بالمركز والوحدة المحلية ،هدايا عينية وتذكارية لرئيسهم المحبوب والذى اعتبروه أكثر تأثيرا وحرصا على مصلحة الاهالي، وهو ما قابله الموظف المثالي بالشكر والامتنان لموظفيه بعد أن دمعت عينيه فرحا بما قدمه الموظفين له.

وفى تصريح خاص لـ”الشارع القنائي”، ثمن الاستاذ عزت السيد قناوي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الوقف، ما قام به موظفي الوحدة والجهات الحكومية الاخري الصحة والتعليم والأهالي وغيره مؤكدا أنه يبادلهم نفس الشعور بالحب والاحترام المتبادل بين الجميع قائلا: “ما كان من القلب يصل إلى القلب”.

وقال الموظفين والأهالي، إننا لا نجد الكلمات التي تعبر عن الامتنان والشكر للاستاذ عزت السيد قناوي، الذي عمل في المركز، وذلك لعطائه ومعاملته الحسنة خلال فترة عمله في المركز ككل وهو مثال للعطاء والإخلاص، والتفاني في العمل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق