المراكزدشنادفتر أحوالعاجلمشكلات

“صحة قنا” تصرح بخروج “سلوى” طفلة الخطأ الطبي.. وأسرتها: “مش هنستلم الجثة”

كتب: جاد مسلم
قرر قسم العناية المركزة بمستشفى قنا العام، التصريح للمريضة سلوى إبراهيم عبد الحي، والتي تقيم بمركز دشنا، بنجع عزوز،   بالخروج، وذلك بعد استقرار حالتها، وذلك ما أكده الدكتور راجي تاوضروس ، وكيل وزارة الصحة بقنا، بأن الحالة لا تحتاج الآن لقسم العناية، وعليه تم التصريح بخروجها مع تنفيذ تعليمات أطباء القسم، في ما هو قادم لتعامل مع الحالة.
فيما قال شريف فتحي خليفة، خال الطفلة، إنه رفض استلام “سلوى” على تلك الحالة، مضيفا أن ما وصلت له ابنة أخته من عدم القدرة على الحركة من نومها لقضاء حاجتها، مع تناول الطعام بعد خلطه في الحمام، بعدما خضعت لعملية اللوزتين بصحة جيدة، متسائلا: هل انتهت حياة الطفلة بتلك البساطة.
وأفاد “فتحي”، أن إدارة المستشفى العام، قد حررت ضدي محضرا، بسبب رفضي لاستلام “سلوى” جثة هامدة، واعتقد أنه ستأتي نتائجه قبل محضر حررته منذ حدوث الواقعة ضد من أضاعوا طفلتي وراحتنا للا بد.
كانت الطفلة “سلوى” قد توجهت في منتصف الشهر الماضي لإجراء عملية اللوزتين في مستشفى التطبيقيين بنجع حمادي، غير أنها خرجت منها بعد عدة ساعات وفشل الإفاقة، لتقضي عشرة أيام في العناية المركزة بفرشوط، ومنها لمستشفى قنا العام.
وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، قد تلقت بلاغا من أسرة الطفلة يتهم طبيبي الجراحة والتخدير، بتسبب في ما وصلت لها خالتها الصحة من تدهور نتيجة خطا طبيا، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق