بريد الشارع

عامل مشرحة مستشفى قوص المركزي : ” نهبوا حقي ونقلوني تعسفيا “

 

كتبت: منى أحمد

أرسل عامل بمشرحة مستشفى قوص المركزي، استغاثة الي” بريد الشارع القنائي”،  يشكو فيها من نقله تعسفيا من عمله بمشرحة مستشفى قوص.

وقال اشرف احمد محمد،  الشهير ب”اشرف الشاويش”،  إنه كان يعمل عامل بمشرحة مستشفى قوص المركزي،  وكان يقوم بأداء عمله علي اكمل وجه، خاصة مع أزمة فيروس كورونا، حيث كان مسؤول عن نقل الموتى بالمستشفى، وحدثت تجاوزات مالية في صرف مكافآت فيروس كورونا بالمستشفى ولم يحصل علي حقه فتقدم بشكوي للجهات الرقابية، ضد مدير المستشفى والجهاز الإداري بالمستشفى، وتم التحقيق في هذه المخالفات بمعرفة الجهات الرقابية التي كشفت فساد مالي وإداري .

وأوضح الشاكي،  أنه تم تحويل الموضوع للنيابة العامة،  التي حققت فيها واصدرت قرار باسترداد هذه الأموال،  إلا أن مدير المستشفى تقدم بمذكرة ضدي الي وكيل وزارة الصحة بقنا،  من أجل نقلي ومن المؤسف أنه صدرت 3 قرارات نقل في اسبوع واحد ٥ي إدارة قفط الصحية، ثم إدارة قوص الصحية، ثم الوحدة الصحية بنجع غلاب بقرية العليقات، التي مازلت اعمل بها حتي الآن،  والتي تبعد عن محل إقامتي مسافة 15 كيلو وذلك بسبب خوفي علي المال العام.

وطالب” الشاويش”، المسؤولين في الصحة بقنا، إلغاء هذا النقل التعسفي،  وعودته  لعمله بمشرحة مستشفى قوص المركزي،  والتحقيق مع من قاموا بالاستيلاء علي المال العام ونقله بدون وجه حق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق