شكاوي وبلاغاتمشكلات

المياه مقطوعة من 20 ساعة والمسئولين نسيونا

الأهالي: لا بلغونا قبلها ولا وفروا البديل

رسالة على الانبوكس للشارع القنائي تحققنا منها فور وصولها،تفيد بأن منطقة شارع الشيخ محسن وبداية الشئون، قطعت منها المياة منذ أمس ، دون سابق إنذار أو اعلام على أي وسيلة تذكر، ولم يتم توفير سيارات مياه عذبه بعد الانقطاع مما ساهم في غضب عارم بين السكان الذين لجأوا إلى أقارب لهم بمناطق أخرى لتوفير احتياجاتهم من المياه أو لجأوا لشراء المياه من الدكاكين.
فيما وجدنا على صفحة
الشركة تنويه نشر الساعة الثانية عشرة وست دقائق أي قبل انقطاع المياه بساعة، مفاده أن هناك أعمال تطهير للشبكة بشرق السكة الحديد وأن الانقطاع للمياه سيكون من العاشرة مساء الأربعاء للساعة التاسعة من صباح اليوم الخميس -وهو ما لم يحدث-, والغريب أن الشركة لم توفر أي بديل سوى المطالبة للمواطنين بتوفير ما يلزمهم من مياه في تلك الفترة التى امتدت عن الوقت المحدد بالمنشور.

يقول محمد حسن في رسالته ” المياه مقطوعة من امبارح قبل العصر عندنا في الشيخ محسن وكمان الشئون قطعت ساعتين ورجعت لهم واحنا لغاية الصبح مجتش لدلوقتى، والخط الساخن مبيردش نعمل ايه، والله المصائب اللى هما فيها دي من حسينة الناس عليهم ودعاهم على الشركة والللى فيها”.
حساب أهر بإسم زهرة اللوتس ،الرسالة نصا ” الميه مجتش من امبارح ورحت الشغل من غير حتى ما اغسل وشي، حسبي الله ونعم الوكيل فيهم”.

الإجابة لدى المسؤولين بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا ، والذين لا هم لهم سوى تنكيد عيش المواطنين لا خدمتهم ،

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق