نجع حمادي
أخر الأخبار

” الألومنيوم” يعترض على تأجيل مباراته أمام “الأهلي ” رسمياً

القرار مخالف للوائح و نطالب بالتعويض

جاد مسلم

أرسل نادي الألومنيوم الرياضي ، خطاباً رسمياً لاتحاد الكرة المصري، احتجاجا على تأجيل مباراة الفريق أمام الأهلي، التي كان من المقرر لعبها ضمن الدور 32 من بطولة كأس مصر، وذلك بحجة ارتباط غالبية لاعبي نادي الاهلي الرياضي بالانضمام لمنتخب مصر، كما طالب خلال خطابه بالحصول على تعويض مالي.

وأوضح ” الألومنيوم ” خلال خطابه لاتحاد الكرة اعتراضه على الإخطار الصادر بتأجيل مباراة “الأهلي” و”الألومنيوم”، والتي كان مقرر لها غداً،  الأربعاء 29 مايو على استاد السلام، لموعد لاحق دون تحديده.

وأوضح نادي الألومنيوم في خطابه أنه قد استند للبند رقم ٣ في لائحة اتحاد الكرة المصري، والتي من توضح إقامة مباريات الدور 32 من بطولة كأس مصر بدون اللاعبين الدوليين طبقا للبند رقم 3 في لوائح اتحاد الكرة بشأن البطولة.

وكشف النادي الجنوبي أن التأجيل قد أضر بمصلحة النادي، حيث أنهى مبارياته يوم 26 أبريل الماضي، واقام معسكراً استعدادًا لخوض مباراة الأهلي مما كلف النادي مبالغ باهظة.

وانهى  ” الألومنيوم ” بخطابه بمطالبة اتحاد الكرة إعلان مواعيد المباريات بشكل واضح وسريع، و تعويض النادي على ما لحق به من خسائر ومصروفات بسبب قرار «غير مبرر» بتأجيل اللقاء دون مراعاة لظروف النادي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق