دفتر أحوال

وفاة 5 أشخاص وإصابة 11 آخرين في حادث تصادم بطريق قفط القصر

سيارة ميكروباص وأخرى تريلا بالطريق السريع

الشارع القنائي

أصيب  في الساعات الأولى من اليوم الاثنين، 11 شخصًا ووفاة 5 أشخاص آخرين في حادث تصادم ميكروباص مع تريلا بطريق قفط القصير.

تلقى اللواء مصطفى مبروك دره ، مدير أمن قنا، بلاغاً من غرفة العمليات المركزية يفيد بوجود حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى نقل تريلا بطريق قفط القصير ، وتم ابلاغ الجهات المختصة.

وتلقى مرفق إسعاف قنا الرئيسي إشارة من خدمات الطرق ، بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى تريلا ووجود مصابين ووفيات بالقرب من ناحية قفط.

تم الدفع بعدد 6 عربات اسعاف الى موقع الحادث ، ثم تم الدفع بأربعة عربات آخرين.

وتبين بعد الفحص مصرع 5 أشخاص هم

عبد الجابر عبداللاه راشد، يبلغ من العمر 45 عامًا، سائق السيارة، و كوثر محمد ابوالوفا، تبلغ من العمر 52 عامًا، وإيمان علي سعيد، تبلغ من العمر 30 عامًا، و فوزية حمدي السيد، 36 عامًا، و وعد ماجد محمد، تبلغ من العمر 5 أعوام، جميعهم من مركز قوص بقنا.

وجاءت  أسماء الإصابات كما يلى

عبده محمد عبادي، 25 عام، من مركز قوص، والضوي محمد إبراهيم، 38 عام، من مدينة  القصير، وعبد الرحمن عبدالقادر، 5 أعوام، ونبيل عبد القادر، 6 أعوام، وضاحي عرفات أحمد، 55 عامًا، من قرية الخطارة بنقادة، وحماده محمد علي إبراهيم، 40 عامًا، من مركز قوص، و جاد الرب محمد أمين، من فرية حجازة بقوص، 38 عامًا، وحسين عبداللطيف قريشي، 30 عامًا، من مركز قوص، موظف، وعبد القادر محمد سيد، 30 عامًا، من قرية حجازة بقوص.

تم نقلهم إلى مستشفى قفط التعليمي لتلقي العلاج اللازم والرعاية الطبية الفورية.

تم عمل محضر بالحادث وإبلاغ الجهات المختصة لتولي التحقيقات والتي كلفت بدورها وحدة مباحث المرور بعمل التحريات لكشف ملابسات الحادث.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق