الصحة والمرأةنجع حمادي

غلق خمس مخابز غير مطابقة للمواصفات في نجع حمادي بقنا

متابعة: عبد الرحمن الصافي

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى، بقنا، حملة مكبرة بالمدينة للحفاظ على الصحة العامة والبيئية، بحضور
ك/ أماني صلاح، مدير إدارة شئون البيئة بالوحدة المحلية،و د / شريف بإدارة الطب البيطرى بنحع حمادى، وعبدالله عبد القادر، مدير الرقابة التموينية بإدارة تموين نجع حمادى، وعماد أيوب مفتش أغذية بالإدارة الصحية.

تم المرور على مخابز العيش السياحى والفينو والمطاعم والهايبر ماركت ومحال البقالة بالمدينة للاطمئنان على سلامة الأغذية المقدمة، وأسفرت الحمله عن اتخاذ الإجراءات القانونية لبعض مخابز العيش السياحى لمخالفته الاشتراطات الصحية والبيئية.

وأسفرت الحملة عن تحرير عدد 7 محاضر مخالفات بيئية لمخابز بها مخالفة الاشتراطات البيئية، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية لغلق عدد 5 مخابز للخبز السياحى والفينو لمخالفة الاشتراطات الصحية وللعمل بدون ترخيص
كما تم ضبط 1 كجم من اللحوم متغيرة فى خواصها الطبيعية وتم إعدام الكمية المضبوطة وذلك فى أحد محلات الهايبر ماركت، وتحرير عدد 3 محاضر نظافة، وتحرير عدد 7 محاضر عدم حمل شهادة صحية، وعدد 2 محضر عدم إعلان.

من جانبه أكد رئيس مركز ومدينة نجع حمادى، أنه لا تهاون فى أي تلاعب يمس المواطنين سواء فى الأسعار أو جودة وصلاحية السلعة المقدمة له وأن الوحدة المحلية لا تألوا جهدا فى الضرب بيد من حديد على كل يخالف أو يتلاعب بالقانون.

وقال بيومى عبد الباسط مدير العلاقات العامة والاعلام بالوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى، إنه بناء على تعليمات رئيس المركز بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق بصفة دورية، مشيرا إلى أن الإجراء المتخذ ضد مخابز العيش السياحى والفينو بالغلق وذلك لمخالفتهم الشروط والبيئية والصحية وعدم حصولهم على التراخيص اللازم وتم إنذارهم ولكن دون جدوى منهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق