الشارع السياسيقنا العاصمة
أخر الأخبار

لمحة من السيرة الذاتية لـمحافظ قنا الجديد.. خالد عبدالحليم

يسر منصة الشارع القنائي الإخبارية الإقليمية أن تنشر نبذة صغيرة و لمحه من سيرة الدكتور خالد محمود عبد الحليم عبد العال محافظ قنا الجديد مع حلف اليمين الدستورية.

و ترجع أصول ومسقط رأس الدكتور خالد عبدالحليم عبدالعال والذى تم تعيينه محافظا لقنا خلفا للواء أشرف الداودي محافظ قنا السابق إلى الصعيد، إلى قرية «الطليحات» التابعة لمركز جهينة بمحافظة سوهاج وكام يقيم بالقاهرة، من بعد تخرجه من الجامعه.

ويعتير عبد الحليم احد كوادر وقيادات وزاره التنمية المحلية والذي عمل في العديد من المواقع القيادية المختلفة من اهمها أنه شغل منصب نائب مدير برنامج التنمية المحلية لتنمية الصعيد وعمل بعدها في منصب مدير برنامج التنمية المحلية لصعيد مصر إضافة إلى مستشار وزير التنمية المحلية لتنمية الصعيد وكان ممثلا عن وزارة التنمية المحلية في معظم المؤتمرات الرسمية وأمام عدد من اللجان بمجلس النواب .

وكان من أهدافه خلال عمله بالبرنامج، أنه كان يستهدف عمل التنمية المحلية هناك وتطوير صعيد مصر، مثل إشراك المواطنين عبر جلسات التشاور للحصول على آرائهم في الخطة السنوية ويتم الاستماع لكل مطالب المواطنين ويتم دراستها لتنفيذ ما يمكن تنفيذه منها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق